الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الصفاقسى بطلا للكونفيدرالية ويلاقى الاهلى فى السوبر الافريقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Meg0
Wagh Gded
Wagh Gded


ذكر
عدد الرسائل : 6
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 20/11/2008

مُساهمةموضوع: الصفاقسى بطلا للكونفيدرالية ويلاقى الاهلى فى السوبر الافريقى   الأحد نوفمبر 23, 2008 12:26 am



توج الصفاقسي التونسي بطلا لكأس الكونفيدرالية الافريقية للمرة الثانية علي التوالي بعد تعادله الايجابي مع مضيفه ومواطنه النجم الساحلي بنتيجة 2-2 في اياب الدور النهائي.
وكانت مباراة الفريقين في صفاقس قد انتهت بالتعادل السلبي ليستفيد الابيض والاسود بقاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين.
وسيلاقي الصفاقسي النادي الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا في مباراة كأس السوبر الافريقية في فبراير القادم في تكرار لنهائي دوري الابطال لعام 2006.
احرز هدفي الصفاقسي كل من الغاني اجيمانج ابوكو وعبدالكريم النفطي في الدقيقتين 2 و73 فيما احرز هدفي النجم اميكا اوبارا وايمن بو شهيوة في الدقيقتين 75 و78.
ولم تكد تمر دقيقتين علي بداية المباراة حتي فاجأ ابوكو نجم اللقاء الاول اصحاب الارض باحرازه الهدف الاول عندما انطلق من الجهة اليمني وسدد كرة قوية مرت من اسفل الحارس ايمن المثلوثي.
حاول النجم الساحلي العودة في النتيجة في الدقائق الباقية من الشوط الا ان هجماته كلها اتسمت بالعشوائية ولم تكن بالخطورة الكافية لتهدد مرمي الصفاقسي.
في الشوط الثاني، اندفع "الليتوال" تماما للهجوم تاركا فراغات كثيرة في دفاعه والتي استغلها هجوم الضيوف في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 73 عندما انفرد ابوكو بالمرمي واعادها الي النفطي الذي راوغ المثلوثي ووضع الكرة بسهولة في المرمي.
وفي وسط الافراح الصفاقسية بالهدفين، تمكن النجم الساحلي من ادراك التعادل باحرازه هدفين متتاليين فى 3 دقائق فقط عن طريق كل من اوبارا الذي سدد كرة صاروخية في الدقيقة 75.
ثم اتبعه بو شهيوة بالهدف الثاني في الدقيقة 78 من ضربة راسية متقنة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 91 تغاضي حكم اللقاء ايدي ماييه من احتساب ضربة جزاء صحيحة للنجم اثر لمس احد مدافعي الصفاقسي للكرة بيده داخل منطقة الجزاء لتمر الثلاث دقائق الباقية في الوقت بدل الضائع ويعلن بعدها تتويج الصفاقسي بالبطولة الافريقية للعام الثاني علي التوالي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصفاقسى بطلا للكونفيدرالية ويلاقى الاهلى فى السوبر الافريقى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: Administration :: Archive-
انتقل الى: